الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 02:43 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قصة الفنان الوسيم الذي فرق بين هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي

هنا الزاهد
هنا الزاهد
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة شائعات حول غيرة الفنان أحمد فهمي على خطيبته الفنانة هنا الزاهد من النجم أحمد حاتم خاصة بعد غيابها عن حضور العرض الخاص لفيلم "قصة حب" الذي تخوض به أولي بطولاتها المطلقة في السينما.
وتساءل الجمهور والوسط الفني ما السبب الرئيسي وراء عدم تواجد هنا الزاهد في العرض الخاص لأولى بطولاتها السينمائية ؟ هل هو إرضاء خطيبها الفنان أحمد فهمي ؟ أم خلافات مع فريق العمل ؟
وبالرغم أن هنا الزاهد تدعم جميع خطوات خطيبها الفنية، إلا أن معلومات تفيد أن أحمد فهمي حدثت له حالة من الإنزعاج من البوستر الرسمي لفيلمها الجديد "قصة حب" ولذلك لما تروج الزاهد على حساباتها عبر مواقع التواصل رغم أنه أول بطولة مطلقة لها
ويذكر أن أحمد فهمي طلب من خطيبتها الزاهد عدم مشاركة الفنان أحمد حاتم في فيلم رومانسي إلا أنها تعاقدت علي العمل رسمياً قبل خطوبتها بشهور، وتسببت الغيرة في حضور فهمي كواليس التصوير معها إلا أن المخرج عثمان أبو لبن طلب منه عدم التواجد مجدداً بعد إحداثه العديد من المشاكل وإرتباك خطيبته خلال تصوير المشاهد الرومانسية.
عرف الجمهور الفنان أحمد حاتم بوسامته وتألقه في الأدوار الرومانسية وهو أحد أبرز الوجوه الشبابية في السينما والدراما المصرية، "الموجز" يرصد في هذا التقرير بعض المعلومات عن النجم الوسيم:
1ـ من مواليد حي الدقي 1987.
2ـ شارك في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "الماجيك ولمح البصر والمركب وأوقات قراغ والكنز والهرم الرابع".
3ـ قدم عدداً من الأعمال الدرامية أبرزها "لحظات حرجة ونكب لو قلنا ما بنحبش والسيدة الأولى وفيرتيجو".
4ـ تعتبر النجمة الراحلة هند رستم فتاة أحلامه.
5ـ أثار حالة من الجدل حول علاقته بالفنانة يسرا اللوزي بعد تداول جلسة تصوير بينهما
6ـ أعلن خطوبته على فتاة اسمها "منة" من خارج الوسط الفني وانفصل عنها.
جدير بالذكر أن الفنانان أحمد فهمي وهنا الزاهد يستعدان لتصوير مسلسلهما الرمضاني الجديد "الواد سيد الشحات" وهو أول تعاون فني يجمعهما بعد إعلان خطوبتهما، ويكتبه مصطفى صقر ومحمد عز ويخرجه أحمد الجندي، ويشارك في بطولته محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.