الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة البريطانية فى مصر تفوز بمسابقة التطبيقات الذكية للبنوك

الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية
فاز فريق كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات بالجامعة البريطانية في مصر بالمركز الثاني في مسابقة التطبيقات الذكية للبنوك والتي تستهدف الإبتكار في تحسين الخدمات المصرفية والتي ينظمها بنك دبي الإمارات الوطني للإستفادة من الخدمات المالية بالآليات الحديثة المواكبة للتطورات التي يشهدها العالم، حيث حصل كل منهم على عشرة آلاف جنيه للتفوق.
وهنأ محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر فريق كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات على فوزهم في المسابقة، ومنح كل منهم جائزة مالية بقيمة عشرة آلاف جنيه بسبب تفوقهم في المسابقة بالإضافة إلى ما حصلوا عليه.
وأكد الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة حرص الجامعة على دعم طلابها بكل السبل وهو ما إنعكس على جودة التعليم ومكن الدارسين من حصد العديد من الجوائز في المسابقات العلمية المحلية والعالمية.
وقال الدكتور عمر كرم عميد كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات بالجامعة البريطانية :" تفوق طلاب الجامعة البريطانية على منافسيهم في عمل شيك ألكتروني مشفر بدلا من الشيكات الورقية في مسابقة التطبيقات الذكية للبنوك، حيث يتمتع هذا الشيك الجديد بخاصية البلوك تشين التي تضمن أمان المعاملات البنكية والمصرفية.
ويتكون الفريق الفائز من 3 طلاب هم فرح زاهر حسن عيد، مايكل رائف مجدي عبد الملاك، ومحمد طارق مصطفى، وبإشراف الدكتور عمر كرم عميد الكلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.