الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا اللوزي: اختياري بلجنة تحكيم مهرجان ”أسوان” مسؤولية كبيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قالت الفنانة يسرا اللوزي، إن المخرجة هالة جلال هي التي رشحتها لتكون عضو لجنة تحكيم مهرجان أسوان لأفلام المرأة في نسخته الثالثة، لافتة إلى إنها تابعت المهرجان العام الماضي عن بعد نظرًا لارتباطها بتصوير مسلسل مع يحيي الفخراني.
وأضافت اللوزي، خلال لقائها ببرنامج يوم جديد المذاع على قناة الغد أن اختيارها بلجنة التحكيم شرف لأي فنان، مشيرة إلى أن المهرجان فرصة حقيقية لتلاقي صناع السينما.
وأشارت إلى أن لديها ذكريات كثيرة بمدينة أسوان التي ارتبطت معها بالطفولة، موضحة أنني لم أتوقع أن أكمل مسيرتي كممثلة محترفة، لافتة إلى أنها تزوجت فور تخرجها من الجامعة وزوجها دائمًا داعمًا لها في مشوارها الفني. وأوضحت أن المخرج الراحل يوسف شاهين هو من اختارها لدورها في فيلمه إسكندرية نيويورك، مشيرة إلى إنها شاركت بمهرجان كان في الثامنة عشر من عمري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.