الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عضو مجلس نقابة محامى شمال القاهرة يكشف كواليس وأسباب تكريم رئيس نادى الزمالك

عضو مجلس نقابة محامى شمال القاهرة يكشف كواليس وأسباب تكريم رئيس نادى الزمالك
عضو مجلس نقابة محامى شمال القاهرة يكشف كواليس وأسباب تكريم رئيس نادى الزمالك
رد محمد أبو الوفا عضو مجلس نقابة شمال القاهرة على حملات الهجوم التى تعرضت لها نقابة شمال القاهرة على خلفية صورة يظهر فيها نقيب شمال هشام زين وهو يقدم يكرم رئيس نادى الزمالك، مؤكدا أن التكريم جاء بشكل شخصى وليس باسم مجلس شمال القاهرة وهو أمر من حق النقيب.
وأضاف : النقيب الفرعى دعا أعضاء المجلس قبل الموعد بساعات وكان لحضور توقيع برتوكول اتفاق بين نقابة شمال القاهرة ورئيس نادى الزمالك بصفته امتدادا للبرتوكول الموقع سلفا مع النقيب محمد عثمان بصفته أيضا والذى حصل من خلاله محامو شمال القاهرة على تخفيض على العضوية يصل إلى الثلثين بواقع ٦٠ الفا بدلاً من ١٨٠ ألف جنيه وأن يدفع المحامى النصف اى٣٠ ألف جنيه والباقي على أقساط.
واستنكر أبو الوفا أن يكون السعى لمصلحة المحامين "سبه" متسائلاً أليس مرتضى منصور محامياً، مضيفا أنه قد تحمل مع زملاءه أعضاء المجلس حتى تم توقع الاتفاق من رئيس الزمالك بصفته لصالح محامين شمال القاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.