الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

لماذا التقى محافظ القليوبية مجلس أمناء مديرية التربية والتعليم؟..اعرف تفاصيل اللقاء

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعًا مع مجلس أمناء مديرية التربية والتعليم لمناقشة استعداداتهم لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
حضر الاجتماع الدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب ورئيس مجلس الأمناء وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وإيمان ريان نائب المحافظ واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد.
وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية الدور الحيوي لمجلس الأمناء التربية والتعليم لحشد المواطنين أمام اللجان الانتخابية وتحفيز المواطنين للمشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم باعتبارهم شريحة مهمة ومرتبطة بعدد كبير من الأسر وأولياء الأمور وقدرتهم على حشدهم للنزول بقوة للتعبير عن آرائهم وتوعيتهم بخطر العزوف السياسي بالإضافة إلى توعيتهم بالتمسك بحقهم الدستوري لتظهر مصر بالصورة اللائقة أمام العالم كله.
وأضاف محافظ القليوبية أن دور مجلس أمناء التربية والتعليم يتمثل أيضا في إعلاء همم المواطنين للمشاركة الإيجابية، مشيرا إلى ضرورة تجهيز كشوفات لعدد المقار الانتخابية وعدد اللجان في نطاق القرية وتجهيز كشوف بأسماء المواطنين وإعلام كل مواطن من أهل القرية برقمه الانتخابي وعنوان لجنته والتنسيق مع الجهاز التنفيذي لتوفير سيارات لنقل الناخبين إلى اللجان بالمجان وتوفير فرق متطوعين من الشباب لتنظيم دخول الناخبين خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.