الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام كاريكا يتحدث لأول مرة بعد قضية تحرشه بالمطربة الجزائرية ياسمين نيار

 عصام كاريكا
عصام كاريكا
أثارت المطربة الجزائرية ياسمين نيار حالة من الجدل على مواقع الـ"سويشال ميديا" خلال الأيام الماضية بعد اتهامها للمطرب والملحن عصام كاريكا بالتحرش بها، حيث تقدمت بشكوى إلى نقابة الموسيقيين تتهمه فيها بالنصب عليها، وتعرضها للتهديد والابتزاز والتحرش عقب اتفاقهما على التعاون على تقديم أغنية باللهجة المصرية.
وقالت ياسمين في بيان لها: "الواضح أن كاريكا غرق في حفرة أكاذيبه وراح يستنجد بكل ما لديه كي يوضح صورته أمام الرأي العام، بعدما رفعت دعوى ضده بالتحرش الجنسي"، مؤكدة أنها بدأت التحرك في الدعوة عبر الجمعية السويسرية لمناهضة التحرش.
وكشف المطرب عصام كاريكا، أن كل الاتهامات الموجه له من قبل المطربة الجزائرية ياسمين نيار عارية تماماً من الصحة وأن اتهامه بالتحرش بها مجرد افتراء وكذب تسعى من خلاله للتهرب من دفع مبلغ خمسة الآف دولار بأي وسيلة بعد تلحينه لها أغنية "الواد الحريف" حيث تريد الحصول على حقوق التنازل قبل دفع حقوق الأغنية.
وأكد "كاريكا" في تصريحات خاصة لـ "الموجز"، أن القصة بدأت حينما اتهمته ياسمين نيار بالنصب عليها من خلال أغنية تحمل عنوان "الواد الحريف" الذي يتولى توزيعها وألحانها، حيث تدخلت نقابة الموسيقيين في تلك لأزمة التي نشبت بينهما ورفضت اتهامه لها ووجهت لها تهمة النصب عليه من خلال مبلغ 5 الآلف دولار لرد حقوق الأغنية.
وأضاف: بعد رفض ياسمين استرداد المبلغ قررت استخدام حيلة غريبة وهي اتهامه بالتحرش أثناء ذهابهما معاً إلى الأستوديو والزعم بأنه لمس بيديه أماكن حساسة في جسدها وهو ما تسبب في إضحاك العديد من أصدقائهما ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة أن هذا الاتهام جاء بعد سفرها من خارج مصر بثمانية شهور إلى بلدها الجزائر.
ونفى عصام كاريكا ما تردد حول تهديده لها بالقتل كما ترددت بعض الأخبار عبر المواقع الإخبارية، مؤكداً أنه تقدم ببلاغ ضدها يطالب فيه باسترداد حقوقه ومنعها من دخول مصر.
وأشار كاريكا إلى أنه لن يترك حقوقه نهائياً من أغنية "الواد الحريف"، حيث رفض دخول العديد للوساطة لخفض جزء من حقوقه المادية.. مشيراً إلى أن كل ما تردده في وسائل الإعلام مجرد هو "شو" تسعى من خلاله لتحقيق الشهرة حتى لو كان ذلك على حساب الآخرين.
وياسمين نيار مطربة جزائرية جاءت إلى مصر من أجل تحقيق الشهرة في عالم الغناء، وأطلقت أول عمل غنائي لها بعنوان "بشويش" وفي نفس العام أطلقت أغنية تحمل عنوان "ايش ايش" ثم أغنية أخيرة لها باسم "لا ويلاه".
وتسعى المطربة المثيرة للجدل دائماً للشهرة من خلال نشر صورها المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"انستجرام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.