الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام كاريكا في ضيافة ”الموجز”: هذه أسباب ابتعادي عن مجال التمثيل

عصام كاريكا
عصام كاريكا
قال الفنان عصام كاريكا، أثناء ندوته المنعقدة بـ "الموجز"، أن السبب الرئيسي وراء اختفائه من مجال التمثيل عمله الأول وهو التلحين، حيث قام بعد ذلك مجال الغناء ثم مجال التمثيل ورغم تحقيق نجاحات كبيرة في التمثيل ولكن قرر الابتعاد لعدم تأثره على مجاله التلحين والغناء.
يذكر أن عصام كاريكا كانت بداية مسيرته الفنية عام 1993 كملحن وكانت أول أعماله أغنية (أعاتبك على إيه) للفنان (محمد محيي)، لتتوالى بعدها أعماله حيث تعاون مع العديد من المطربين، ثم إتجه عام 1998 إلى الأعمال الدرامية والموسيقى التصويرية للأفلام والمسرحيات والمسلسلات، حيث كانت أول أعماله من خلال وضع الموسيقى لمسلسل (أم العروسة)، وفى عام 2003 أصدر ألبومه الغنائي الأول بعنوان (بطلت الغرام) والذي حقق نجاحا كبيرا، واقتحم مجال التمثيل بنفس العام من خلال المشاركة بفيلم (عايز حقي)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها (حواكة بوت، الفرقة 16 إجرام).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.