الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ما عدد أطنان القمح التى وردتها ”القليوبية” للصوامع والشون منذ بدء موسم الحصاد؟

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، أنه تم توريد 62184.54 طن قمح تقريباً للشون والصوامع بنطاق المحافظة وذلك حتى اليوم، وذلك منذ فتح باب التوريد، مؤكدا ضرورة الالتزام بمعايير وضوابط توريد القمح بالإضافة إلى سرعة تسليم المزارعين ثمن أقماحهم الموردة في مدة تتراوح ما بين 24-48 ساعة.
ووجه المحافظ، على عدم استلام أقماح أقل من درجة النظافة 22.5 قيراط للحفاظ علي جودة الدقيق المنتج والمخصص لإنتاج الخبز المدعم وذلك حرصا على صحة المواطنين، مشددا على تواجد المندوبين وأعضاء لجنة الاستلام والموازين والكارتة والتأكد من درجات الرطوبة والنقاوة وضرورة توافر الأجولة الخيش، بالإضافة إلى استلام القمح المطابق للمواصفات القياسية حفاظا على صحة المواطنين.
وأشار المحافظ إلى متابعة أعمال التوريد وجاهزية شون المحافظة لاستقبال الأقماح من المزارعين، مشدداً على ضرورة التحقق من جودة الأقماح الموردة ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع وتسهيل كافة الإجراءات التي تواجه المزارعين خلال عمليات التوريد والتيسير عليهم فى سرعة صرف مستحقاتهم المالية أثمان القمح المورد .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.