الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جوجل تبدأ ببيع هاتفها المُنتظر LG Nexus 4 من خلال متجر Google Play

بدأت شركة "جوجل" أمس ببيع هاتفها المُنتظر LG Nexus 4 وذلك من خلال متجر Google Play الرسمي. يقدم الهاتف بعض أقوى المواصفات التي يمكن أن تجدها في أي هاتف ذكي اليوم وبسعر يبدأ من 299 دولار أميركي فقط. لكن ما أقلق البعض هو أن الهاتف مغطى بالزجاج من الجهتين الأمامية (الشاشة) والخلفية. الزجاج بالطبع يُعطي نوعاً من الفخامة للجهاز لكن يُخشى تعرضه للكسر في حال إسقاط الجهاز. ورغم أن الزجاج المستخدم (من الجهتين الأمامية والخلفية) هو من نوع Gorilla Glass 2 المضاد للخدوش والمقاوم للكسر، إلا أن البعض يخشى تعرض سطح الجهاز لذلك نتيجةً لسقطة قوية أو ما شابه.
إن كنت من النوع الذي يُسقط جهازه كثيراً فقد أعلنت "جوجل" اليوم عن غلاف حماية Bumper جميل وأنيق الشكل ولا يبدو بأنه يزيد كثيراً من حجم أو وزن الجهاز ولا يُسيء إلى الشكل. لا توجد الكثير من التفاصيل عدا عن الصورة أعلاه التي يبدو منها وكأن حواف الجهاز مغطاة بالألمنيوم أو مادة شبيهة بينما بقية الغلاف مصنوعة من البلاستيك ذو القوام المطاطي القادر على امتصاص الصدمات. يبلغ وزن الغلاف 20 غراماً ويُباع بسعر 199.99 دولار إلا أنه لم يتوفر عملياً للبيع بعد وما زالت صفحته في "جوجل بلاي" تقول Coming Soon. يبدو الغلاف أنيقاً بالفعل ويشكل خياراً مثالياً لحماية الجهاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.