الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى خاطر في عرض ” بيت الأشباح”

مصطفى خاطر في عرض " بيت الأشباح"
مصطفى خاطر في عرض " بيت الأشباح"

عبر الفنان مصطفى خاطر عن سعادته البالغة بمشاهدة عرض " بيت الأشباح" من إنتاج فرقة مسرح الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح، كما أبدى اعجابه بالطاقات الشابة و الموهوبة المشاركة بالعرض قائلا " استمتعت جدا بالعرض المسرحي بيت الأشباح ، مجموعة من الشباب الموهوبين مليانين بالطاقات الابداعية"، جاء ذلك عبرحسابه الخاص على موقع انستجرام عقب مشاهدته العرض مساء أمس الأحد على المسرح العائم بالمنيل.
جدير بالذكر ان الفنان مصطفى خاطر شارك ضمن عروض البيت الفني للمسرح في بداية حياته الفنية من خلال فرقة مسرح الشباب، و ذلك في عرض " شيزلونج" في عام ٢٠١٠ و الذي قدم على المسرح العائم الصغير أيضا
عرض " بيت الأشباح" تأليف وإخراج محمود جمال حديني ، في أول تجربة إخراج له بمسرح الدولة ، وبطولة 30 شاب من خريجي الدفعة الاولي لورشة مسرح الشباب " ابدأ حلمك " ، ديكور هبة الكومى، ملابس أميرة صابر، إضاءة أبو بكر الشريف، موسيقى رفيق يوسف، مخرج منفذ عبدالخالق جمال.
ومن المقرر ان يستمر تقديم العرض لمدة شهر للجمهور علي المسرح العائم الصغير بالمنيل، يذكر ان المسرح مزود بأماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة و شاشات لنقل الترجمة الفورية بلغة الاشارة ، تم تنفيذها بدعم ورعاية مؤسسة اسمعونا .
____________________________
المركز الإعلامي _البيت الفني للمسرح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.