الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:38 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة بـ 300 ألف دولار.. بيع ملصق ”باراك أوباما” في مزاد نيويورك الثانوية العامة 2024.. التربية والتعليم تصدر قرارا هاما بشأن اختيار أسئلة الامتحانات

تزوجت 3 مرات ورفضت قصر في سويسرا.. حقائق لا تعرفها عن هياتم

هياتم
هياتم
تحل اليوم ذكرى رحيل، الفنانة هياتم التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم 27 يوليو من عام 2018، اشتهرت بالرقص في العديد من الأعمال الفنية لها أعمال ما زالت حافرة في قلوب الجمهور حتي وقتنا الحالي.
"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير محطات في حياة الفنانة الراحلة هياتم بمناسبة ذكرى ميلادها:ـ
ـ بدأت الرقص الشرقي وهي لم تتجاوز العشرين من العمر وذلك في الأفراح وحفلات الزفاف الشعبية في الإسكندرية.
ـ بدأت التمثيل في فترة السبعينيات وكان أول أعمالها السينمائية عام 1971 من خلال فيلم "ثم تشرق الشمس".
ـ تزوجت ثلاث مرات، إحدى زيجاتها من لاعب كرة القدم محمود الخواجة الذي كان يلعب في نادي الزمالك ولم تنجب أبناء.
ـ قالت أنها رفضت العديد من عروض الزواج سواء من حكام عرب أو رؤساء، حيث تلقت هدية عبارة عن قصر في سويسرا من أحد الأثرياء الذين تقدم للزواج منها لكنها رفضت الهدية.
ـ من أشهر أعمالها الفنية، "الخيانة العظمى" و"المخادعون" و"سكة العاشقين" و"الأقوياء" و"غريب في بيتي" و"الدرب الأحمر" و"إنتحار مدرس ثانوي" و"مذبحة الشرفاء" و"إحكي يا شهر زاد"، والكثير من الأعمال.
ـ عانت في آخر أيامها، حيث أصيبت بمرض سرطان القولون، وتوفيت في ظهر اليوم الجمعة الموافق 27 يوليو 2018.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.