×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 8 أغسطس 2020 02:58 مـ 18 ذو الحجة 1441هـ
اللواء خالد عبد العال وقيادات الشرطة بموقع حريق سيارة المواد البترولية بالدائريالسبت المقبل .. ” التعليم العالى ” تعلن الحد الأدنى للمرحلة الأولى من تنسيق 2020عاجل.. إقالة ماوريسيو ساري من تدريب يوفنتوس.. والإعلان الرسمي قريباًمقتل 8 أشخاص وإصابة 14 آخرين في تفجير انتحاري استهدف قاعدة عسكرية بالصومالبعد تفجير انتحاري بمقديشو .. مرصد الأزهر يوجه رسالة هامة للصومالضربة معلم .. ضبـط 228 قطعة سلاح نارى غير مرخصة خلال 24 ساعةعاجل..أول تعليق من أثيوبيا على شائعة إنشاء قاعدة عسكرية مصرية على حدودهالوك إيميل: اكتشفت مصطفى محمد ونصحته بـ”الريجيم”.. والدوري المصري من أفضل دوريات أفريقيامواجهة حاسمة للمخالفين لقرار إيقاف أعمال البناء .. أعرف التفاصيلالانتهازي..أردوغان يحاول استغلال أزمة لبنان للسيطرة على ميناء بيروت بعد إعادة بنائه” الصحة ” توضح حجم الإصابات فى حادث الطريق الدائرىتحقيق عاجل مع حسين الشحات في الأهلي.. إعرف السبب
كورة وملاعب

الإثيوبى ميتيكو حكما لمباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

الإثيوبى ميتيكو حكما لمباراة الزمالك وديكاداها الصومالي
الإثيوبى ميتيكو حكما لمباراة الزمالك وديكاداها الصومالي
اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم حكام إثيوبي لإدارة مباراة الزمالك أمام ديكاداها بطل الصومال المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبلة بإستاد برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتكون الطاقم الإثيوبي من تيودروس ميتيكو، حكما للساحة، ويعاونه كل من تيجل جيزواو وشيوانجيزاو تبابيل، والحكم الرابع إمانويل هاليسيلاس، ويراقب اللقاء الجيبوتي محمد مؤمن علي.
ويصل الطاقم الإثيوبي إلى القاهرة صباح الخميس المقبل، على أن يتوجه إلى برج العرب صباح يوم المباراة.
وكان الكاف قد وافق على نقل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي، لإستاد برج العرب، بدلًا من بتروسبورت، وفقًا للتعليمات الأمنية، وتم إبلاغ الجهاز الفني للزمالك بقيادة طارق يحيى، من أجل الاستعداد لإقامة المباراة في برج العرب.

مواقيت الصلاة

السبت 02:58 مـ
18 ذو الحجة 1441 هـ 08 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:42
الشروق 05:18
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:43
العشاء 20:08