الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:14 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

في عيد ميلاده.. ما لا تعرفه عن زوجة كريم عبد العزيز الثانية

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
يحتفل اليوم النجم كريم عبد العزيز، بعيد ميلاده الـ 44، حيث ولد في مثل هذا اليوم 17 أغسطس من عام 1975، ينتمي لعائلة فنية ساعدته في الوصول إلى النجومية في وقت قليل، يعتبر أحد أبرز نجوم السينما خلال الآونة الآخيرة، لقبه الجمهور بـ "باشا السينما المصرية".
ـ والده المخرج محمد عبد العزيز وعمه المخرج عمر عبد العزيز، وشقيقات والدته هن الممثلة سميرة محسن والكاتبة نوال مصطفى.
ـ تزوج كريم عبد العزيز مرتين الأولى من الصحفية "سماح غنيم" في عام 2002، لكن زواجهما لم يستمر حيث انفصلا في العام التالي، وتزوج للمرة الثانية من "هايدي هاني سرور" ابنة النائب السابق في مجلس الشعب المصري هاني سرور ولديه منها ابنة اسمها "ملك" وولد اسمه "علي".
ـ قدم مجموعة متميزة من الأعمال السينمائية أبرزها، "أبو علي" و"في محطة مصر" و"ولاد العم" و"واحد من الناس" و"حرامية في تايلاند" و"الباشا تلميذ" و"عبود على الحدود" و"المشبوه" و"الفيل الازرق"، والكثير من الأعمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.