×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 26 سبتمبر 2020 01:58 مـ 8 صفر 1442هـ
التعليم العالي: 8000 طالب وطالبة يسجلون في تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبيةما هى العادات الخاطئة التى تضر الكلى؟.. تعرف عليها”الصحة” تطلق 6 قوافل طبية للكشف والعلاج مجاناً في هذه المحافظات .. إليك التفاصيلتعرف على التشكيل الجديد لمجلسي إدارة البنك الأهلي وبنك مصرفورسبرج: لايبزج لا يحتاج فيرنر للتغلب على بايرن ميونخردود فعل متباينة بعد اعتذار اديب عن تشكيل الحكومة اللبنانيةرئيس الوزراء يصدر قرارين بإعادة تشكيل مجلسي إدارة البنك الأهلي وبنك مصروزير الرياضة ومحافظ أسيوط يشاركان 650 شاب وفتاة في ماراثون للدراجاتمرصد الإفتاء يكشف مخطط كتائب الإخوان الإلكترونية لنشر الفوضى داخل المجتمعسافر مع مبارك.. وارتبط بصداقة مع نجليه.. وسر اسمه.. حكايات لا تعرفها عن أبو البنات المنتصر باللهننشر شهادات المجنى عليهن فى قضية متحرش الجامعة الأمريكيةإتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه .. أعرف التفاصيل
تقارير وأحداث

الوزراء: هذه حقيقة تأثر مصر بالغبار النووي الروسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء والهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه لا صحة لتأثر مصر بمسار الغبار الإشعاعي الناتج عن انفجار بمدينة "سفرودفنسك" الروسية.
وشدد على أن مصر لا تتعرض لأي كتل هوائية قادمة من روسيا خلال فصل الصيف نهائياً، وأن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة القلق والذعر بين المواطنين.
وفي سياق متصل، أشارت الهيئة إلى أن البلاد تتأثر خلال الفترة الحالية بامتداد منخفض الهند الموسمي الذي يجلب كتلة هوائية قادمة من جنوب أوروبا مصحوبة برياح شمالية غربية تتحول إلى جنوبية غربية، وتعمل هذه الكتل الهوائية على رفع درجات الحرارة لتبلغ ذروتها.

مواقيت الصلاة

السبت 01:58 مـ
8 صفر 1442 هـ 26 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:47
العشاء 19:04