الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مؤمن زكريا يتحدث عن سبب إصابته

مؤمن زكريا يتحدث عن سبب إصابته
مؤمن زكريا يتحدث عن سبب إصابته
وجه مؤمن زكريا لاعب الأهلي رسائل مهمة خلال تصريحات تليفزيونية فى الساعات الماضية، حققت ردود أفعال قوية فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص.
مؤمن زكريا تحدث عن عدة أمور مهمة، وفى مقدمتها التأكيد على أن إصابته نفسية بنسبة كبيرة، وهو ما تسبب فى غيابه عن كثير من المباريات، قائلا، "الإصابة نفسية بنسبة 60%، لأننى كنت وحيداً خلال الفترة الأخيرة".
ولم يتم قيد من زكريا فى قائمة الأهلى الحالية بسبب إصابته العضلة التى تحتاج سفره إلى ألمانيا للعلاج.
مؤمن زكريا تحدث أيضاً عن خضوع والدته لعملية جراحية بسبب إصابته وغيابه عن الملاعب، وهو ما انعكس سلباً عليه، مُشيراً إلى أنه لا يتدرب منذ 6 أشهر وهى فترة كبيرة مرّت عليه بكثير من الضغط.
وأكد مؤمن زكريا أنه لا يُفكر فى الاعتزال بسب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً، قائلا، "ماذا يعنى أن أعتزل، لدى إصرار كبيرة على العودة إلى الملاعب، سأعود للأهلي كأنها المرة الأولى التى أتعاقد فيها مع النادى".
مؤمن زكريا يقرر السفر إلى ألمانيا
وأشار مؤمن زكريا إلى أن إصابته فى الركبة لكنه لا يعلم تفاصيل هذه الإصابة لأن الأشعة لم تُظهرها، وهو ما أصابه بالحيرة وجعله يقرر السفر إلى ألمانيا خلال الشهر الجارى لمعرفة السر وراء هذه الآلام.
وأبدى مؤمن زكريا حزنه لعدم سؤال كثير من لاعبى الأهلي عليه خلال "محنة" الإصابة الحالية، موضحاً أن 4 لاعبين يتحدثون معه بشكل دائم وهم عماد متعب، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد فتحي، وعمرو السولية.
مؤمن زكريا يحق له التوقيع لأى نادٍ
وأكد مؤمن زكريا أنه وقع للأهلي 3 سنوات لكنه غير مُقيّد حاليا فى الفريق وبالتالى فهو حر فى الانتقال لأى نادٍ دون الرجوع للأهلي، لكنه لن يفعل ذلك، رغم أنه تلقى العديد من العروض.
وأضاف مؤمن زكريا، تعرضت للعديد من الأحداث الصعبة التى "كسرتنى"، على حد قوله، بسبب ابتعاده عن التدريب والملاعب وأصدقائه والجماهير.
وشدد مؤمن زكريا على ثقته فى العودة للملاعب قائلا، "أثق أننى سأعود للملاعب قريباً وسأعود للعب مع الأهلي لأننى لن ألعب إلا له، وسأختم مشوارى الكروى فيه لأننى أعشق هذا الكيان وجماهيره".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.