الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظة القليوبية تعقد ورشة عمل بديوان عام المحافظة

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية
قامت محافظة القليوبية، اليوم الخميس، بالتعاون مع المديرية المالية وقطاع الحسابات بعقد ورشة توعية حول كيفية حساب الحد الأدنى للأجور 2019 .
وذلك تحت رعاية كلا من الدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية وبحضور كل من منير مراد نمر مدير عام المديرية المالية وعادل صبرة مدير عام الشئون المالية بالمحافظة ومصطفي عيد محاضر بوزارة المالية وبحضور ممثلي شئون العاملين والموارد البشرية وكذا المراجعين بالجهات الإدارية والمديريات الخدمية.
ومن جانبه، أشاد محافظ القليوبية بالتعاون المثمر بين وزارة المالية والمحافظة فى تأهيل العاملين حول حساب الحد الأدنى للأجور، مشيرًا إلى أن وزارة المالية لها أيادي بيضاء فى العديد من المشروعات الخدمية بالمحافظة، ومقدمًا الشكر إلى رئيس الجمهورية على هذا القرار الذي أسعد قطاع عريض من الموظفين بالجهاز الإداري للدولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.