الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على آخر تطورات حادث قطار الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أمر المستشار محمد الفقى رئيس نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، استدعاء المتهم ويدعى مجدي إبراهيم محمد حمام بعد إجراء تحليل الكشف عن المخدرات، بالطب الشرعى، لمواجهته بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة
كانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات وعرضه على الطب الشرعى للكشف عن تعاطيه للمخدرات من عدمه.
واستعمت النيابة العامة لأقوال العقيد على أبو زهرة مفتش مباحث مركزى طنطا وقطور والرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا، فى التحريات التى اجروها حول الواقعة.
في الوقت الذى ينتظر فيه المجني عليه أحمد سمير احمد علي المصاب في حادث قطار الاسكندرية الأقصر أمام سراى النيابة لاستكمال التحقيقات معه وسماع أقواله فى الواقعة، بعد أن تم تحويله لمستشفى طوارئ جامعة طنطا، لإعداد تقرير طبى حول ما به من إصابات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.