الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجمباز يشكر وزارة الرياضة فى ختام بطولة الفراعنة الدولية

جمباز
جمباز

وجه الدكتور ايهاب امين رئيس الاتحاد المصري للجمباز الشكر الي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعمه المادي والمعني المتواصل للاتحاد المصري للجمباز.
جاء هذا علي هامش ختام بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الأيروبيك علي صالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة الغردقة.
وأضاف رئيس الاتحاد ان البطولة قد حققت النجاح المتوقع منها وذلك ظهر جليا في اعداد المشاركين بالاضافة الي المنافسات الجادة بين اللاعبين،
وتقدم أمين، بالشكر الي اسرة الجمباز المصري واللاعبين واسرهم علي المجهودات المبذولة في سبيل رفع اسم مصر عاليا في جميع المحافل الدولية المختلفة.
ومن جانبه نقل عبد الاول محمد معاون السيد وزير الشباب والرياضة ونائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تحيات الوزير، ورحب بالمشاركين في البطولة، كما هنآ اتحاد الجمباز على نجاح بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الأيروبيك.
واختتمت اليوم الأحد فاعليات بطولة الفراعنة الدولية لجمباز الأيروبيك في نسختها الأولي، والتي أقيم على صالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة الغردقة فى محافظة البحر الأحمر خلال الفترة من 1 حتى 3 نوفمبر الجاري، بمشاركة ثماني دول هى التشيك وإيطاليا واذربيجان وسلوفاكيا ورومانيا والجزائر ونيجيريا ومصر، وعددهم 179 لاعب ولاعبة.
والتي أقيمت تحت إشراف الاتحاد الدولي للجمباز ممثلا في حضور كرستينا ماريا ممثل الاتحاد الدولي ورئيسة اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي للجمباز ونائب رئيس اتحاد البحر المتوسط للجمباز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.