الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. تفاصيل خناقة «بن أفليك» وطليقته «جينفير جارنر» في الشارع

خناقة بين بن أفليك وطليقته جينفير جارنر
خناقة بين بن أفليك وطليقته جينفير جارنر
رصدت عدسات المصورين بوسائل الإعلام العالمية، صورًا للنجم العالمي بن أفليك مع طليقته جينفير جارنر وهما يتشاجران بحدة أمام منزل النجمة الأمريكية، حسب ما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وظهر بن أفليك والعصبية مسيطرة على ملامح وجه وهو يلوح بيده وكذلك جينفير جارنر التي أفسدت هذه الخلافات احتفالها بعيد الشكر الذي يحتفل به الأمريكيون خلال هذه الفترة.
وكشفت الصحيفة البريطانية أن جينفير جارنر اصطحبت طليقها بسيارتها لتناول القهوة في أحد المحلات الشهيرة قبل احتدام الخلافات بينهما ثم انتقلا لأحد الفنادق الشهيرة لاستكمال حديثهما.
واللافت أن أبنائهما الثلاث فيليوت التي تبلغ من العمر 13 عامًا سيرافينا ، 10 أعوام، وصموئيل لم يكونوا متواجدين خلال هذه الخلافات.
يشار إلى أن بن أفليك وجينفير جارنر انفصلا في 2015 بعد زواج استمر 10 سنوات بسبب الخيانة الزوجية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.