الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

في عيد ميلادها.. حكاية وأسرار في حياة علا رامي

رامي
رامي
تحتفل اليوم الفنانة الكبيرة علا رامي بعيد ميلادها خيث إنها ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1959
بدأت علا نهاد رامي مشوارها الفني وهي في الرابعة من عمرها في فيلم "السيرك"، وهي شقيقة الفنانة سحر رامي، وتخرجت في المعهد العالي للباليه، وأستمرت على الباليه والتمثيل معًا
اكتشفتها المخرجة نادية سالم، بعد أن أصبحت شابة مرة أخرى، وقدمتها في فيلم «صاحب الإدارة بواب العمارة» أمام الفنانة نادية الجندي والفنان عادل أدهم، في دور راقصة باليه تدرس في المعهد.
وحققت نجاحًا كبيرًا عن دورها في مسلسل «رأفت الهجان»، بدور ماجي الذي قدمته أمام الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وشاركت في عدد من الأعمال السينمائية منها: «حنفي الأبهة، وكتيبة الإعدام»، وأيضًا في عدد من المسلسلات ومنها: «يوميات ونيس، والليل وآخره».
تزوجت " رامي" مرتين الأولى من الفنان إيهاب خورشيد شقيق الموسيقار الراحل عمر خورشيد، وأنجبت منه ابنها الوحيد الممثل «عمر خورشيد»، والثانية من المطرب نادر أبو الليف، إلا أن زواجها منه لم يستمر سوى عام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.