×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 4 يوليو 2020 11:26 مـ 13 ذو القعدة 1441هـ
كورة وملاعب

جوارديولا: هازارد لاعب من الطراز العالمي هناك مشكلة في ريال مدريد بسبب أدائه

ريال مدريد
ريال مدريد
انتقد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي المستوى الضعيف الذي ظهر عليه البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني مع الميرينيجي هذا الموسم منذ انضمامه لصفوف الفريق.
وتحدث المدرب الإسباني عن اللاعب عبر قناة اليويتوب الخاصة بالصحفي الإسباني دي جي ماريو بأن هازارد إذا لم يلعب جيدا هناك شيء يحدث داخل النادي الملكي لأن البلجيكي لاعب كبير، مؤكدا " ليس لاعب رائع فقط، هو في مستوى أعلى من ذلك، ما رأيناه منه في انجلترا يؤكد أنه من الطراز العالمي".
وأضاف "لكن الجميع يعلم أنه يحتاج لفترة من أجل التكيف".
ويغيب هازارد عن فريقه منذ نهاية نوفمبر الماضي بسبب إصابة في الكاحل والتي تعرض لها خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وغاب نجم تشيلسي السابق عن أول ثلاث مباريات في الدوري الإسباني بسبب إصابة في أوتار الفخذ، وسجل أول أهدافه ضد غرناطة في أكتوبر.
ويعد مستوى اللاعب ضعيف حيث صنع أربعة أهداف، مقارنة بما قدمه مع البلوز حيث سجل 21 هدف في مختلف المسابقات.
وستواجه كتيبة جوارديولا هازاراد ورفاقه بقيادة زين الدين زيدان في مباراة ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال في 26 فبراير الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو.
وكان الدولي البلجيكي قد انضم للريال في الصيف الماضي مقابل 130 مليون جنيه استرليني، لكنه لم يظهر بالمستوى الذي كان متوقعا من قبل الجميع خاصة عشاق الميرينيجي.

مواقيت الصلاة

السبت 11:26 مـ
13 ذو القعدة 1441 هـ 04 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:14
الشروق 04:59
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
EFG hermes