الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب مهزلة السوبر .. مرتضى منصور يتعهد بمعاقبة شيكابالا وعبد الله جمعة

 مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تعليقا على أحداث الشغب عقب انتهاء مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك :" مدرب الأهلي غلط ومدرب الزمالك غلط ".
وأضاف مرتضى منصور في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، :" لا اتدخل في شؤون كرة القدم ولكنني طالبت مدرب الزمالك كارتيرون بعدم مشاركة شيكابالا في المباراة لعدم تفاقم الأوضاع لأن الجماهير بتشتمه وتسب اهله وزوجته ".
وتابع :" شيكابالا غلط وعبد الله جمعة غلطوا بالتوجيه إلى جمهور الاهلي عقب المباراة وسيتم معاقبة شيكابالا وعبد الله جمعة لانني نبهت على لاعبي الزمالك بعدم التوجه نحو جمهور الاهلي".
وأضاف:" حصدنا 26 بطولة في نادي الزمالك وهذا لم يحدث مسبقا، وعلى راسهم بطولة الكونفدرالية وكأس السوبر المصري والسعودي والافريقي".
وتابع مرتضى منصور:" حصدنا الدوري و5 بطولات كأس وبطولة الكونفدرالية والسوبر السعودي والسوبر المحلي والسوبر الأفريقي والسوبر السعودي وحصدنا 11 بطولة في كرة القدم في 4 سنوات وهذا امر لم يحدث مسبقا في تاريخ الزمالك ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.