الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:48 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد إعلان التعاقد مع تحالف عالمي لإدارتها.. معلومات عن محطة حاويات ميناء دمياط (فيديو) أسعار البنزين اليوم السبت 20-4-2024.. وحقيقة ارتفاعها التعديل الوزاري 2024.. كشف حساب علي المصيلحي وزير التموين قبل تغيير الحكومة التعديل الوزاري 2024.. مصير اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية التعديل الوزاري 2024.. مصير أيمن عاشور مهندس العاصمة الإدارية والمشروعات القومية موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في قمة الدوري الإسباني بث مباشر الأهلي ومازيمبي .. استبعاد حمزة علاء ونيدفيد وموديست وكريستو من قائمة المباراة بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. قائمة بدلاء الأهلي أمام مازيمبي بدوري الأبطال موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم اعرف المادة الثانية إيه.. جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الازهري الترم الثاني 2024 إسرائيل تنتقم من إيران بهجوم تكتيكي خفي.. وطهران ترد: الأسلحة المستخدمة أشبه بألعاب الأطفال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. أكرم توفيق وأحمد عبدالقادر مفاجأة تشكيل الأهلي أمام مازيمبي

خلطة بياض الثلج الأصلية.. الحل المثالي لنقاء البشرة

خلطة بياض الثلج الأصلية لنقاء البشرة
خلطة بياض الثلج الأصلية لنقاء البشرة
يعلم الجميع أن خلطة بياض الثلج، تعتبر خلطة بياض الثلج من الخلطات الجيدة إن لم تكن أفضلها، في تصفية ونقاء البشرة، التي تعاني منها أغلب النساء، فالبعض يعاني من بقع داكنة، وحبوب بالبشرة، وعند اختفاء الحبوب تترك آثارا، مما جعل أغلب النساء يحلمن ببشرة صافية بيضاء ناعمة خالية من البقع الداكنة تتمتع بلون موحد.
اليوم أصبح هذا الحلم حقيقة من خلال الحصول على خلطة بياض الثلج، التى لا تستعمل فقط فى الوجه ولكن فى الجسم بالكامل، وذلك من أجل تمتع جميع السيدات ببشرة بلون الثلج.
خلطة بياض الثلج الأصلية:
لتحضير خلطة بياض الثلج أحضري وعاء نظيفا وجافا وضعي الجليسرين السائل وكريم الجليسوليد و بودرة الأطفال واخلطي المقادير جيدا، ثم تترك جانبا، إلى أن تنتهي من تحضير باقى المكونات.
ضعي في قدر على النار؛ ماءً عاديا مع ماء الورد الطبيعي والنشاء، ثم قومي بتهدئة النار مع التحريك لعدة دقائق حتى يصبح قوامه متماسكا.
أطفئي النار واتركيه ليبرد، ثم أحضري وعاءً نظيفا وجافا تماما وأفرغي فيه علبة كريم فيكس وزيت اللوز الحلو وزيت الخروع والفازلين، واخلطي الكل جيدا لمدة خمس دقائق، حتى يصبح الخليط متجانسا، ثم أضيفي للوعاء خليط الجلسرين والجلسوليد وبودرة الأطفال، وأضيفي إليهم خليط ماء الورد والماء والنشا بعد أن يبرد تماما، ثم حركى كل المكونات جيدا، واتركيها تبرد تماما.
احتفظي بها فى زجاجة بداخل الثلاجة لحين استعمالها.
طرق استعمال خلطة بياض الثلج الأصلية
تبحث العديد من السيدات عن أفضل طريقة لاستعمال خلطة بياض الثلج الأصلية، وكل ما عليك فعله هو أن تقومي بتقشير وجهك ورقبتك بمقشر الوجه، ثم قومي بوضع كمية من خلطة بياض الثلج على وجهك ورقبتك، واتركيها لمدة ربع ساعة فقط، وقومي بغسل الوجه والرقبة بالماء الفاتر والصابون، ومرري قطعا من الثلج على وجهك لإغلاق المسام، ثم جففيه بمنشفة نظيفة ورطبيه بكريم مرطب خاص بالوجه.
خلطة بياض الثلج
تجعل جميع السيدات بلون الثلج بمجرد استعمالها عدد من المرات.
مكونات خلطة بياض الثلج بسيطة وسهلة، كل ما تحتاجينه هو:
نصف كوب من الماء الفاتر.
نصف كوب من ماء الورد.
مائة ملليمتر جليسرين سائل.
سبع ملاعق كريم الجليسوليد.
علبة كريم فيكس صغيرة الحجم.
خمس ملاعق من الفازلين.
خمس ملاعق من زيت اللوز الحلو.
اربع ملاعق من زيت الخروع.
ملعقة كبيرة نشا.
سبع ملاعق من بودرة الجسم الخاصة بالأطفال.
يفضل شراء الجليسرين والكريمات و الزيوت من الصيدلية أو من أماكن موثوقة.
خلطة بياض الثلج جابر القحطاني للروكتين والقوعين
1/2 كأس عصير الليمون
1/2 كأس زيت الجلسرين
1/4 كأس مسك مطحون
1/4 كأس زيت اللوز
نمزج جميع المكونات السابقة، ثم قومي بتطبيقها على الكوعين والركبتين لمدة ساعتين، أعيدي العملية لمدة 10 أيام.
خلطة بياض الثلج للوجه والرقبة
قدمت خبيرة التجميل والصحة رشا شلباية خلطة بياض الثلج لبشرة نضرة ونقية طبيعيا، يمكنك تحضيرها بنفسك فى المنزل بمكونات طبيعية.
المكونات خلطة بياض الثلج للوجه والرقبة
-كوب ماء
-كوب ماء ورد
-7 ملاعق كبيرة جليسرين
-8 ملاعق صغيرة كريم الجليسوليد
-6 ملاعق صغيرة فازلين
-6 ملاعق صغيرة زيت اللوز الحلو
-5 ملاعق صغيرة زيت الخروع
-ملعقتان كبيرتان نشا
-8 ملاعق صغيرة بودرة الاطفال
طريقة تحضير خلطة بياض الثلج للوجه والرقبة
-اخلطي الجليسرين، كريم الجليسوليد وبودرة الأطفال وضعي المزيج جانبًا.
-اغلي الماء مع ماء الورد والنشا ثمّ اطفئي النار.
-اخلطي زيت اللوز الحلو، زيت الخروع والفازلين جيدًا ثم اضيفي المزيج لخليط الجليسرين والماء.
-حرّكي كل المكونات ثمّ قشّري وجهك ورقبتك، وضعي الخلطة عليهما. اتركيها لمدة 15 دقيقة، ثمّ اشطّفيها ومرّري الثلج عليهما. جفّفي وجهك ورطّبي بكريم مرطّب خاص بالوجه والرقبة.
-يمكنك تطبيق هذه الخلطة أيضًا على الجسم قبل الاستحمام بساعتين، ثمّ افركي جسمك بالليمون، والملح والصابون. واشطّفي ورطّبي جسمك.
خلطة بياض الثلج جابر القحطاني
تختلف خلطة بياض الثلج جابر القحطاني بخلط ملعقة كبيرة من الكركم، و2 كوب حليب، و4 معالق من النشاء، وعصير ليمون.
يوضع الخليط على النار إلى أن يتجانس، ويرفع من على النار إلى أن يبرد، ويوضع على الوجه والرقبة إلى أن يجف، وقومي بغسل الخليط من على الوجه والرقبة بماء دافئ.
وأعيدي غسل وجهك بالماء البارد كي تغلق المسام، وقومي تجفيف الماء من على وجهك باستعمال منشفة نظيفة أو قطعة قطنية أو مناديل.
اهتمى يوضع مرطب البشرة الخاص بكِ إذا كنتِ تعانين من البشرة الجافة، ويجب عدم التعرض لأشعة الشمس بعد استعمال الخلطة لأنها تحتوي على الليمون ومن المحتمل اسوداد البشرة، ولكي تحصلي على نتيجة أفضل لاستعمال خلطة بياض ثلج جابر القحطانى، عليك بتقشير الوجه والرقبة قبل الاستعمال.
خلطة بياض الثلج للعروس عالم حواء
علي كل عروس أن تضع خلطة بياض الثلج على الجسم بالكامل لمدة ساعتين قبل الاستحمام.
عليكِ بوضع القليل من الملح الخشن والقليل من عصير الليمون على ليفة الاستحمام، قومي يفرك جسمك بالكامل، ثم اغسليه بالصابون الاستحمام أو المفضل لديك كالعادة، وبعد الاستحمام رطبي جسمك بكريم مرطب مع المداومة على استعمالها عند الاستحمام.
خلطة بياض الثلج القديمة
عليك بأخذ حمام قبل النوم، وجففي جسمك جيدا من الماء ثم ضعي خلطة بياض الثلج على الجسم كاملا، واتركيه لمدة لا تقل عن عشر دقائق حتى تمتصها بشرة جسمك ثم ارتدي ثيابك، وفي اليوم التالي عليك بأخذ حمام آخر وفرك الجسم جيدا بالليفة، مع وضع كمية من الملح وعصير الليمون عليها، وبعد الاستحمام أعيدي وضع الخلطة على جسمك مثل الاول واتركيها لليوم الثاني ثم استحمي، وهكذا لمدة ثلاثة أيام، ويمكنك الاستمرار في استعمالها قبل الاستحمام، وستلاحظين الفرق من أول استعمال وسوف تندهشين من النتيجة
مكونات طريقة تحضير بياض الثلج
1/3 كأس من زيت الزيتون، وزيت اللوز المر، وزيت الخروع.
علبة صغيرة من فكس جليسوليد وكريم الجلسرين.
صابونة طبيعية يفضل أن تكون بدون رائحة مبشورة.
مقدار ملعقتين من كركم التجميل.
ماء ورد بمقدار قارورة صغيرة.
طريقة تحضير بياض الثلج
عند تحضير بياض الثلج يتم نقع الصابون المبشور، وماء ورد لمدة يوم كامل، بعد ذلك يتم مزجها مع باقي المكونات الأخرى عن طريق الخلاط الكهربائي، تم يوضع الخليط في قارورة زجاجية لمدة يوم في الثلاجة قبل الاستعمال.
ضعي الخلطة على الجسم بالكامل ، وتترك لمدة 2 ساعات، بعد ذلك قومي بالاستحمام استعملي الصابون المخصص لكِ، قومي بإعادة تطبيق الخلطة حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة، لا تستعمل هذه الخلطة على الوجه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.