×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 10:06 مـ 9 ربيع آخر 1442هـ
بيزنس وبورصة

البدء في تسليم المرحلة الأولى من كومباوند مانجروفي ريزيدانس الجونة

مانجروفي
مانجروفي
أعلنت شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي عن البدء في تسليم المرحلة الأولى من مشروعها، كومباوند مانجروفي ريزيدانس الجونة في مارس الحالي، وتستهدف الشركة تسليم المرحلة الثانية وباقي المشروع منتصف 2021. تضم المرحلة الأولى من المشروع عدد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتميز بتشطيباتها الفاخرة.
يتميز كومباوند مانجروفي ريزيدانس الجونة هو المشروع السكني الوحيد بواجهة شاطئية على البحر مباشرة بامتداد 350 متر في قلب الجونة، كما يتمتع المشروع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من كل الأماكن والمزارات السياحية في الجونة، أشهر مدن البحر الأحمر. يضم المشروع باقة متنوعة من الوحدات السكنية كاملة التشطيب التي تتألف من غرفة نوم وغرفتين وثلاث غرف، بالإضافة للفيلات المزدوجة بإطلالة مباشرة على حمام السباحة والبحر. تجدر الإشارة أنّ جميع وحدات المشروع مجهزة على أعلى مستوى لتلبية احتياجات العملاء حيث تحتوي علي أجهزة تكييف الهواء، بالإضافة الي مطابخ كاملة التشطيب مجهزة تشمل أجهزة المطبخ الكهربائية. يضم المشروع أيضاً مبنى متكامل لخدمات الملاك ومطعم مطل على الشاطئ مباشرة، بالإضافة لنادي اجتماعي للأنشطة المختلفة، وفندق دبل تري بإدارة هيلتون.
وتعليقاً على تسليم وحدات المشروع خلال هذا الصيف، تقول السيدة/منى السويدي-رئيس مجلس إدارة شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي: "يسعدنا الإعلان عن تسليم المرحلة الأولى من مشروعنا السكني الفاخر في قلب الجونة. وبهذه المناسبة نشكر جميع عملائنا على ثقتهم الغالية بنا، بما أتاح لنا تطوير المرحلة الأولى من هذا المشروع الذي يُعد الكومباوند السكني الوحيد بواجهة شاطئية في قلب الجونة. في الوقت نفسه يُعد تسليم تلك المرحلة من أهم إنجازت المرحلة الأولى، بعد قيامنا بتوقيع عقد مع شركة هيلتون العالمية لإدارة فندق دبل تري داخل المنتج والذي يضم أكثر من 150 غرفة فاخرة في قلب مانجروفي ريزيدانس."
وأضافت "إنّ مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي تفخر بتعاونها مع أهم الشركاء في السوق المحلي، والذين يتمتعون بسمعتهم الممتازة وقدرتهم الفائقة على الإنجاز والالتزام، وهو ما أتاح لنا الوفاء بوعودنا للعملاء وتسليم المرحلة الأولى من مشروعنا الفريد في قلب الجونة. من ناحية أخرى، تسير العمليات الانشائية حاليا من أجل تسليم المرحلة الثانية من المشروع والتي من المتوقع تسليم وحداتها منتصف العام القادم" .

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:06 مـ
9 ربيع آخر 1442 هـ 25 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17