الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«الحركة بركة».. مبادرة جديدة لكسر ملل كورونا برعاية وزارة الرياضة و”ستريت وورك أوت”

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

«الحركة بركة» تتحدى «كورونا».. مبادرة جديدة برعاية وزارة الرياضة و"ستريت وورك أوت"
تزامنًا مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، أعلن اتحاد ستريت وورك أوت برئاسة إسلام قرطام، إطلاق مبادرة "الحركة بركة" تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة كوسكواد، دعمًا لجهود الدولة في منع تفشي الفيروس المستجد، من خلال حث الشباب على الالتزام بالتعليمات الوقائية وتشجيعهم على البقاء في البيت، وأداء التمارين الرياضية داخل المنزل.
المباردة عبارة مسابقة تعتمد على التنافس والتحدي بين المشتركين، من خلال تصوير كل مشترك فيديو من داخل المنزل أثناء ممارسته أي نوع من التمارين الرياضية، وتنطلق المنافسات بداية من غد الأربعاء، بمجموع جوائز تبلغ 500 ألف جنيه، إذ يعلن عن فائز واحد كل 3 أيام، يحصل على جائزة مالية قيمتها 5 آلاف جنيه.
ووضع القائمين على المبادرة شروطًا بسيطة للاشتراك، وهي:
١- صور ڤيديو لنفسك وانت بتعمل أي نوع من التمرينات الرياضية اللي بتفضلها.. في بيتك.
٢- ارفع الڤيديو على صفحتك (فيسبوك أو إنستجرام) واتحدى كل أصحابك.
٣- اعمل "منشن" و "فولو" لصفحات: "KO Squad" و"وزارة الشباب والرياضة– مصر" (لازم تكتب المنشنز صح، وتتأكد إنها باللون الأزرق.. يعني مفعل).
٤- و كمان اكتب هاشتاج: #الحركة_بركة
٥- لازم تعمل شير للڤيديو على:
- صفحة وزارة الشباب و الرياضة:
 

- وصفحةKO Squad :
 

وقال منطمو مبادرة "الحركة بركة"، إن "أكتر ڤيديو هياخد لايكس، هيكون هو الڤيديو الفايز.. بس كده.. ولو انت أعلى ڤيديو.. هتكسب ٥ آلاف جنيه فورًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.