الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصدر يكشف تفاصيل حالة أسرة سامح فهمى بعد إصابته بفيروس كورونا

سامح
سامح
قال مصدر قريب من أسرة سامح فهمى وزير البترول الأسبق الذى أصيب بفيروس كورونا أن الإصابة كانت مفاجئة كون الوزير الأسبق حريص على البقاء في المنزل منذ وصول الفيروس إلى مصر، وأنه نادرًا ما كان يذهب إلى "السوبر ماركت" لكسر الملل، ولشراء احتياجات المنزل.
وأوضح أن التزامه بهذه الصورة ومحاولته تقليل حركته، جعل من الصعب إيجاد سبب واضح للإصابة ووصول الفيروس للمهندس سامح فهمي، قائلا: " أسرته بدأت تراجع كل تحركاته في الأيام الماضية حتى تكتشف السبب" مؤكدًا أن جميع أفراد أسرته بخير، ولم تنتقل الإصابة إلى أحدهم.
وشغل المهندس سامح سمير أمين فهمي منصب وزير البترول والثروة المعدنية لمدة 12 عام، في الفترة من عام 1999 حتى عام 2011، وهو من مواليد عام 1949، وحصل علي بكالوريوس الهندسة الكيميائية من جامعة القاهرة في عام ‏1973‏، قبل أن يحصل علي درجة الزمالة في التخطيط القومي من أكاديمية ناصر العسكرية‏ بعد ذلك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.