الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حلا شيحة: العمل مع يسرا ممتع في مسلسل ”خيانة عهد”

حلا شيحة
حلا شيحة
أعربت الفنانة حلا شيحة عن سعادتها بالتعاون مع النجمة يسرا من خلال مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد"، حيث قامت بنشر مجموعة صور تجمعهما مع فريق العمل في آخر يوم تصوير وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.
وعلقت "حلا" على الصور قائلة: "حبيت أشارك جمهوري بأخر أيام تصويري في خيانة عهد، اللي كنت بجد سعيدة بمشاركتي فيه بدور فرح مع الجميلة يسرا اللي بشكرها و بقولها العمل معك له متعة خاصة و سعادتي جدا كل مرة بشوف فيها بيومي فؤاد فنان رائع بشكر استاذ جمال العدل لانه كان واثق اني ممكن اقدم دور جديد و تحدي اني حعرف أقدمه كويس بقوله متشكرة ليك".
وتابعت قائلة: "والمخرج سامح عبد العزيز الرائع له روح مختلفة و احساس بالممثل عالي جدا و التفاصيل القوية التي صنعت شخصية فرح الجبارة لولا سامح لمن تكن فرح بهذه القوة.. مرسي سامح عبد العزيز، لعبت دور كان جديد عليا ..الخير و الشر صراع دائم و دايما الخير ينتصر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.