الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بمشاركة منة عرفه.. حمادة هلال يتخطي ٣ مليون مشاهدة بأغنيته الجديدة

هلال
هلال
نجح الفنان حمادة هلال في تحقيق نجاح كبير بأغنية "جمالها" الذى طرحه مؤخرا على طريقة الفيديو كليب تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر، وتخطت الأغنية أكثر من ٣مليون ونصف المليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" والتى ظهرت معه في الأغنية الفنانة الشابة منة عرفة وهى من كلمات ماجد صبرى وتوزيع مادو صالح وجيتارشريف فهمى ومن اخراج أحمد عاطف وحازت على اعجاب الكثيرون واحتلت التريند عقب طرحها مباشرة .
وكان حمادة هلال طرح الشهر الماضي كليب بعنوان "خلينا متونسين ببعض"، وهى من كلمات محمد البندارى وسلمى رشيد وألحانه، وتوزيع وميكس وماستر أحمد عبد السلام، وسبقه كليب فى عيد الأم بعنوان "ست الناس"، وهى الأغنية التى أهداها إلى كل الأمهات، بعدما طرحها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.