الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الصحة تتبرع بالدم وتدعو المواطنين للتبرع

وزيرة الصحة تتبرع بالدم
وزيرة الصحة تتبرع بالدم

قامت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان اليوم الأحد بالتبرع بالدم بالمركز القومي لخدمات نقل الدم بمنطقة العجوزة بالجيزة وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للتبرع بالدم لتشجيع المواطنين على التبرع بالدم والتوعية بأهميته في تلك الأوقات الحرجة مؤكدة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان سلامة المتبرعين.

وتوجهت الوزيرة بالشكر لكافة المتبرعين الذين سارعوا بالتبرع بالدم ودعت كافة المواطنين للتبرع بالدم لاستمرار دعم النظام الصحي المصري، وذلك من خلال 28 فرعًا لمراكز نقل الدم القومية المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، كما دعت أيضًا المتعافين من فيروس كورونا المستجد (COVID-19) للتبرع ببلازما الدم للمساهمة في علاج الحالات الحرجة من مصابي الفيروس، خاصة في المحافظات الأكثر إصابة بالفيروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.