الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالصور .. مستقبل وطن يوزع 5 الاف كمامة على المصالح الخدمية بطهطا

قام حزب مستقبل وطن بتوزيع كمامات كورونا على المواطنين بطهطا في سوهاج بناءً على توجيهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس حزب مستقبل وطن وأشرف رشاد النائب الأول وأمين عام الحزب ومحمد عبدالسلام السنوسي الأمين العام للجنة المتابعة والتواصل الاجتماعى ،وتحت إشراف اللواء محمد مصطفي امين عام الحزب بالمحافظة والمستشار صلاح درويش امين المتابعة بسوهاج وعرفات الهواري أمين لجنة التواصل الجماهيري وحرص نشأت فؤاد عباس أحد قيادات الحزب و أمين المتابعة والتواصل بالإدارة المركزية على توزيع 5000 كمامة و 5000 بوستر توعية على المصالح الخدمية بطهطا.
وبدوره أشاد على رفاعى رئيس مدينة طهطا بالمبادرة، مؤكداً أنها أحد مبادرات رجال الأعمال الوطنيين داعيا المواطنين بارتداء الكمامات، وخاصة بوسائل المواصلات، والتجمعات والمصالح الحكوميه والمدارس.واستهدفت المبادرة توزيع الكمامات على المصالح الحكومية الخدميه منها التامينات ومجلس المدينة والإدارة الصحية والمستشفى ، وذلك في إطار حرص مشاركة الأحزاب ورجال الأعمال على مساندة الدولة المصرية في إتخاذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا في كافة القطاعات والهيئات والوزارات ووسائل المواصلات العامة، وانطلاقا من تشجيع كافة المبادرات الوطنية التي تخدم المواطن المصري، وتحقق الأمن والسلامة له.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.