×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 09:25 مـ 5 صفر 1442هـ
كورة وملاعب

”المنحوس ابتسم”..كلوب يحقق حلمه وينضم لأساطير الدورى الإنجليزى

كلوب
كلوب

استطاع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن يدخل تاريخ مُسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تتويج الريدز بلقب البريميرليج.

ليفربول توجّ باللقب رسميًا، بعد هزيمة مانشستر ستي على يد تشيلسي بهدفين لهدف، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من البريميرليج.

 

وبحسب شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات، فإن كلوب بات أول مدرب ألماني ينجح في التتويج بلقب البريميرليج.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز، انطلق مُنذ 131 عامًا، وخلال هذه السنوات لم يتمكن أي مدرب ألماني من حصد اللقب، وكلوب بات أول ألماني يفعل ذلك.

"الموجز" يستعرض مسيرة كلوب مع ليفربول حتى حصد اللقب الأغلى.. 

في بطولة الدوري الانجليزي قاد المدرب الألماني يورجن كلوب فريقه ليفربول في 31 لقاء، فاز في 28 مباراة، وتعادل في مباراتين، وهزم في واحدة.

سجل ليفربول تحت قيادة كلوب في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم، 70 هدفاً، وسكنت شباكه 21 هدفاً.وداع مؤسف من دوري أبطال أوروبا

في بطولة دوري أبطال أوروبا خاض ليفربول مع الألماني المخضرم 8 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات، فيما تعادل في لقاء، فيما خسر 3 مواجهات.

سجل ليفربول 15 هدفاً، في البطولة الأوروبية بينما استقبلت شباكه 12 هدف، قبل أن يودع المسابقة على يد أتليتكو مدريد، في دور ثمن النهائي.

كأس العالم للأندية أول ألقاب كلوب مع ليفربول هذا الموسموقاد كلوب فريق ليفربول لحصد لقب كأس العالم للأندية بعد مشاركته كبطل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما لعب مبارتين، وفاز بهما، مسجلا 3 أهداف، فيما استقبل هدفاً.

ليفربول يودع كأس الرابطة الإنجليزيةوودع ليفربول بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، في دور ثمن النهائي؛ بعدما تلقى هزيمة ساحقة أمام فريق أستون فيلا، بخمسة أهداف دون رد اثناء مشاركة الفريق الأول في بطولة كأس العالم للأندية بقطر.

ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزيوأخيرا خاض ليفربول مع كلوب 3 مباريات في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، فاز خلالهم في مواجهة، وتعادل في مثلها، فيما هزم في الأخرى.

أحرز أبناء كلوب 3 أهداف، وسكنت شباكه 4 أهداف، ليودع البطولة في الجولة الخامسة من البطولة، على يد فريق تشيلسي، بهدفين نظيفين وهوا الفريق ذاته الذي كتب التتويج الرسمي للريدز اليوم بعد هزيمته مانشستر سيتي في الجولة 30 من بطولة البيرميرليج.

كلوب الدوري الإنجليزي ليفربول الريدز محمد صلاح

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:25 مـ
5 صفر 1442 هـ 23 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:17
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:51
العشاء 19:08