الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الوداد المغربى يستأنف تدريباته بعد غياب 3 أشهر

عاد فريق الوداد البيضاوى المغربى إلى التدريبات مرة أخرى لأول مرة بعد غياب 3 أشهر عقب عودة اللاعبين من الحجر الصحي، نتيجة تفشى فيروس كورونا، وقالت صحيفة المنتخب، إن مران الوداد شهد غياب اللاعب بديع أووك عن أول حصة يجريها الفريق الأحمر بعد رفع الحجر الصحي، وإعلان الجامعة الملكية المغربية عن استئناف الأندية للتدريبات بداية من أمس، الخميس، وفق بروتكول خاص، إلى وصوله بشكل متأخر من مدينة أغادير، مسقط رأسه، حيث قضى فترة الحجر الصحى بها.

وشهدت تدريبات الوداد، التى قادها المدير الفنى الإسبانى خوان كاروس جاريدو، تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، لخوض التدريبات بشكل انفرادى، كما ينص على ذلك بروتوكول الجامعة الأخير، والتى حددت التدريب فى المرحلة الأولى بعد عودة الأندية فى شكل مجموعات صغيرة تضم ستة إلى عشرة لاعبين، وذلك لمدة عشرة أيام، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية بشكل عادى والتى ستستمر بدورها لمدة 20 يوما.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد أعلنت الثلاثاء الماضى استئناف الدورى يوم 25 من يوليو المقبل.

ويستعد الوداد لمواجهة الأهلى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وعلى الطرف الآخر يلتقى الزمالك مع الرجاء البيضاوي.

ومن المقرر أن يحسم الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" المواعيد الجديدة لدورى الأبطال يوم الثلاثاء المقبل عقب اجتماع المكتب التنفيذى عبر الفيديو.

​​

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.