الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كابتن الزمالك يكشف سبب رفضه استكمال الدوري

حازم إمام
حازم إمام

كشف حازم إمام كابتن الزمالك، أنه أصدر بيانا يحث المسئولين في الزمالك واتحاد الكرة على عدم استكمال الموسم قائلا: "بعد اصابة عواد لا يمكن للاعبي الزمالك التضحية بأنفسهم وأسرهم"

وأضاف إمام في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الجمعة، مع طارق يحيى، على فضائية الزمالك: "عواد أصيب بالفيروس رغم ندرة الأعراض عليه، ونحن لدينا أطفال وكبار في السن لا يمكنهم تحمل الفيروس ولا التعامل معه

وتابع كابتن الزمالك: "بياني هو نداء لتغليب حياة الناس على المصالح، لو الأمر يتعلق باللاعبين فقط مستعد للتدرب من غدا لكن المشكلة في أهالينا".

وأعلن محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، إصابته بفيروس كورونا، منذ قليل، وذلك بصورة رسمية عبر حسابه على موقع "تويتر"، حيث قال:"تحاليل كورونا ايجابي... دعوتكم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.