الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الاتصالات يكشف تفاصيل المرحلة الثانية لرفع كفاءة الانترنت في مصر

وزير الاتصالات
وزير الاتصالات

أكد الدكتورعمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجهة فى أواخر 2018 بوضع خطة عاجلة لرفع سرعة الانترنت في مصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة" المذاع علي قناة "المحور" الفضائية, أن في بداية 2019 تم البدء في مشروع كلف الدولة 30 مليار جنية لتحسين سرعة الانترنت.

وتابع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن في مطلع عام 2020 تم تزويد سرعة الانترنت ليصبح 30 ميجا بايت في كل ثانية وبهذا يكون تضاعف ب 6 مرات عن السابق وأصبحنا في المركز الثاني علي مستوي الشرق الاوسط في سرعة الإنترنت.

وأشارالدكتورعمرو طلعت أن نحن في مرحلة ثانية لرفع كفاءة الانترنت في مصر وسيتم تنفيذ هذه المرحلة في النصف الثاني من هذا العام الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة