الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليستر سيتي يتلقى صدمتين قبل مواجهة آرسنال بالبريميرليج

ليستر سيتي
ليستر سيتي

يعاني فريق ليستر سيتي من غياب لاعبين أساسيين من صفوفه قبل مواجهة آرسنال المقرر لها غداً الثلاثاء في تمام التاسعة والربع مساءً بملعب الإمارات، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من عمر الدوري الانجليزي الممتاز.

حيث أعلن المدير الفني للثعالب في مؤتمر صحفي عن غياب كلاً من: جيمس ماديسون وبن تشيلويل، حيث يعاني ماديسون من إصابة في العضلة الضامة خلال مباراة فريقه أمام ايفرتون في الجولة قبل الماضية الأربعاء الماضي، كما اشتكى تشيلويل من مشاكل في أنكل القدم اليسرى.

وصرح بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، في مؤتمر صحفي اليوم، أن فريقه سيتأثر كثيراً لغياب أهم لاعبين في صفوفه، كما أكد على أنهم يغيبا في أكثر وقت يحتاج فيه الفريق اليهم وذلك لمنافستهم على احد المركزين الثالث او الرابع بالمسابقة.

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 58 نقطة كما يتصدر مهاجمه، جيمي فاردي، ترتيب هدافي البريمرليج برصيد 21 هدفاً

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.