×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 04:43 مـ 3 ربيع أول 1442هـ
ائتلاف أولياء أمور مصر يطالب برفع حالة الطواريء بالمدارس لهذا السببهوفنهايم يفتتح مبارياته بالدوري الأوروبي بدون جمهورعاجل وخطير .. آبى احمد يطالب بتدخل دولى لانقاذ اثيوبيا من الحرب الأهليةفرنسا تمنح أستاذ التاريخ صاحب الرسوم المسيئة للرسول أعلى وسام شرفطلقها جمال إسماعيل وتزوجها محمد عبد المطلب.. وقتلت شقيقتها الممثلة الشهيرة على يد الملك فاروق.. حكايات لا تعرفها عن الفنانة شوشو عز...الزعيم عادل إمام أعطاه رشوة وتم تكريمه في بولندا لإسهامته في مجالي الثقافة والمسرح ووالده ناقد فنى ويوسف شاهين بوابة مروره للسينما.....منتخب الشباب يواصل استعداداته قبل مواجهة بلبيس ودياً غداً الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجةخريجة للجامعة الالمانية بالقاهرة تفوز بجائزة اليونسكو-حمدان بن راشد آل مكتوم 2020استعداداً لمواجهة الأهلي.. بعثة الوداد المغربي تصل القاهرة استمررا للحزم..250 ألف جنيه عقوبة السوشيال ميديا في المصريالسيسى يبحث مع رئيس كوريا الجنوبية تعزيز العلاقات الثنائية
الأخبار

عاجل.. بيان من الكنيسة بشأن إصابة البابا بفيروس كورونا

البابا تواضروس
البابا تواضروس

عقب نشر الكنيسة أكثر من منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" تطلب  الصلاة من أجل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تداول عدد من مستخدمي "الفيس بوك" خبر يؤكد إصابة البابا تواضروس بفيروس كورونا.

 

ولكن القس بولس حليم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، نفى الخبر، مؤكدآ ان البابا بخير وبصحة جيدة.

 

وتابع في تصريحات له "إعلان الصلاة مجرد تدريب يومي بيعطيه قداسة البابا للشعب من خلال دراسة سفر اعمال الرسل".

 

وتابع "أمس كان التدريب عن الصلاة من اجل البابا، وطبيعي أننا بنصلي لقداسة البابا سواء في القداسات أو الصلوات الطقسية أو الغانم وإيضا في صلواتنا الخاصة".

البابا فيروس كورونا الفيس بوك

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:43 مـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37