×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 7 أغسطس 2020 05:55 مـ 17 ذو الحجة 1441هـ
كورة وملاعب

وكيله: الشناوي رفض جميع العروض حبا في الأهلي

الشناوي
الشناوي

أبدى حازم الحديدى وكيل أعمال محمد الشناوي وسعد سمير لاعبي الأهلي سعادته لتقديرمسئولو الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات للاعبين، لاسيما وأنه على المستوى الشخصي بذل مجهود كبير في تجديد عقد محمد الشناوي.

وقال: محمد الشناوي يحب الأهلي وناديه قدره ومن أجله رفض كل العروض التي تقدمت له في الفترة الأخيرة، كما أن عقد محمد الشناوي مع الأهلي بدون أية شروط جزائية.

وبخصوص سعد سمير أكد أنه لم يساوم الأهلي ولم يطلب أي شيء كما ردد البعض، وسعد سمير يعلم أن الأهلي يقف معه ولن يتخلى عنه، كاشفا أن الأهلي استأذن سعد سمير قبل رفع اسمه من قائمة الأهلي في يناير الماضي.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة . كما أعلن توفيق عن تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة .

جاء ذلك فى ضوء تكليفات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة ، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطي للنادي بإخلاص كبير .

وقال أمير توفيق إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة .

الشناوي حازم الحديدي الاهلي

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:55 مـ
17 ذو الحجة 1441 هـ 07 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:41
الشروق 05:18
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:44
العشاء 20:09