×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 أغسطس 2020 04:59 صـ 19 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

بالفيديو..حكاية ”الهوت شورت ” الذي أحرج غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لهجوم حاد من قبل رواد التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل أثناء احتفالها بعيد ميلادها الذي أقامته لها نجلتها روتانا. 

وظهرت  خلال الفيديو وهي ترتدي "هوت شورت"، ما أثار ضدها موجة من الهجوم العنيف باعتبار أن سنها لا يسمح أن ترتدي مثل تلك الملابس وفق بعض المتابعين.

وأسرعت غادة بحذف المقطع من حسابها في موقع "اتستجرام" بعد نشره بدقائق بعدما لاحظت ظهورها الذي جاء وهي ترتدي "هوت شورت" وبرفقتها زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

ولكن سبقها المتابعون وقاموا بتحميل الفيديو، وتداوله فيما بينهم وسط حالة من السخرية بسبب الملابس التي ظهرت بها والتي كانت بطريقة عفوية كون ما أقيم من احتفال لها تم بشكل مفاجئ.

وجاءت تعليقات الجمهور بشكل مستفز على المقطع بأنها نسيت ارتداء ملابسها، وقال بعضهم إنهم لن يلوموا عليها حذفها للمقطع بسبب طريقة التصوير التي تمت، وجاء في التعليقات: "عشان نسيت تلبس"، و"مالو مهو المصور أكيد مصور برجله".


وكانت روتانا أعدت مفاجأة لوالدتها بالاحتفال بعيد ميلادها وقام بإحضار كعكة عيد ميلاد كما زيّنت سرير والدتها بالورود عليه جملة Happy Birthday وذلك في حضور زوج غادة مدير التصوير هيثم زينيتا وأحفادها.

واقدمت" عبدالرازق" بعد حذف الفيديو بمشاركة متابعيها بمجموعة صور من احتفالها مع الأصدقاء بعيد ميلادها، وذلك بعدما قامت بتغيير ملابسها للاحتفال بشكل عائلي وعلقت على الصور قائلة: "ميرسي صلاح، لميس، روتانا، يسرية ‏على المفاجأة الحلوة أوي دي بحبكم".‏

وشاركت غادة عبد الرازق، جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها برفقة زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد قضائهما شهر عسل في إحدى المناطق الساحلية بمصر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة هو مسلسل "سلطانة المعز" الذي عرض في موسم رمضان 2020، وشاركها في البطولة كل من ‏محمود ‏عبد ‏المغني، ‏محمد ‏لطفي، ‏محمد ‏شاهين، ‏دينا، ‏محمود ‏البزاوي، ‏حسن ‏حسني، ‏ماجد، ‏ومن ‏تأليف إياد إبراهيم، والمسلسل ‏من إخراج محمد بكير‎.‎

غادة عبد الرازق هوت شورت عيد ميلادها روتانا

مواقيت الصلاة

الأحد 04:59 صـ
19 ذو الحجة 1441 هـ 09 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:43
الشروق 05:19
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:42
العشاء 20:07