×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 03:57 مـ 11 ربيع أول 1442هـ
رسمياً.. تأجيل تصفيات بطولة شمال أفريقياهذا ما قاله المكرمون فى الإحتفال بالمولد النبوي للرئيس السيسي بعد التكريمالسلطات ترفض طلب بوروسيا دورتموند لحضور عدد من المشجعين في مباراته بدوري الأبطالالمنافق..أردوغان يطالب بمقاطعة بضائع فرنسا ويعقد معها صفقات بقيمة 14.7 مليار دولارالرعب يجتاح الكرة الأرضية .. 500 ألف إصابة جديدة بـ كورونا حول العالم خلال 24 ساعةارتفاع كبير في عدد إصابات كورونا اليومية في ليبياالحكومة تبحث مد المهلة المقررة للتصالح فى مخالفات البناءكشف جرائم بطاقات الدفع الإلكترونى والإستيلاء على أموال البنوك وعملاؤهاالأولمبية ترفض تفويض الزمالك في الجمعية العمومية للهوكي بسبب مرتضى منصور آخر تقاليع كورونا «الهياكل العظمية».. تعرف على أغرب تصاميم المجوهرات احتفالًا بهالوين 2020 رابط مجاني مشاهدة لايف اتش دي برشلونة vs يوفنتوس بث مباشر في دوري ابطال اوروبا Barcelona vs Juventus8 دقائق.. realme 7 و realme 7pro يحققان زمن قياسي في معدل سرعة البيع
نجوم الفن

أحمد فتحي لـ ”الموجز”: أنا لست ممثلاً كوميدياً فقط.. وشخصيتي الحقيقية قريبة من ”ساعة رضا”

أحمد فتحى
أحمد فتحى

قال النجم أحمد فتحي، أن شخصيته الحقيقية قريبة جداً من شخصية "رضا" التي قدمها في فيلم "ساعة رضا" وتم طرحه بالسينمات ومن المقرر طرحه على القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة لأنها شخصية إنسانية جداً لشاب يقطن في إحدى المناطق الشعبية.

وأكد "فتحي" في تصريحات خاصة لـ "الموجز"، أنه ممثل شامل وليس ممثلاً كوميدياً فقط، ويحب أن يصنف كممثل لأن التمثيل نوعين الأول "الكوميديا" وهو ما أثبت موهبته من خلالها والجمهور يراه يبدع في الكوميديا والثاني "التراجيدي" وقدم أدواراً عديدة في التراجيدي ولكن أدواره الأكبر والأهم كانت في الكوميديا، مؤكداً أن الجمهور من الطبيعي أن يحب الفكاهة ولكن هناك الشخصيات الإنسانية الحقيقية التي تجمع كل الصفات من حزن وضحك وحب وكراهية وهو ما يسعى دائماً لتقديمها إلى الجمهور.

جدير بالذكر أن أحمد فتحي يعيش حالياً حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في فيلم "الغسالة" مع الفنانان أحمد حاتم وهنا الزاهد، ومن إخراج عصام عبد الحميد، وينتظر طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم "ديدو" بطولة الفنان كريم فهمي، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

 

56f382d97b76bb7ebd14e92f5c0df872.jpg
أحمد فتحي فيلم الغسالة فيلم ديدو مسلسل اللعبة انستغرام

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:57 مـ
11 ربيع أول 1442 هـ 28 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:06
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:30