الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسي يبحث مع أبو مازن تطورات القضية الفلسطينية

السيسى وابو مازن
السيسى وابو مازن

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية،أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى مساء اليوم الأحد، اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وقال إن الاتصال تناول مناقشة آخر التطورات على الساحة الفلسطينية حيث أكد الرئيس على الثوابت الراسخة للموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية، وكذلك الاستمرار في التنسيق الوثيق مع الأشقاء الفلسطينيين بهدف بلورة رؤية استراتيجية لتحقيق السلام العادل والشامل.

و من جانبه أعرب الرئيس الفلسطيني عن تقديره لجهود مصر ودورها التاريخي الثابت في دعم القضية الفلسطينية ولحصول الشعب الفلسطيني علي حقوقه المشروعة، مؤكدا خصوصية العلاقات المصرية الفلسطينية وعمق الروابط التي تجمع شعبي البلدين الشقيقين.

واتفق الرئيسان خلال الاتصال على مواصلة التشاور والتنسيق المكثف بينهما خلال الفترة القادمة إزاء مختلف الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.