الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العناني يبحث مع وزيرة السياحة الأردنية تعزيز التعاون السياحي

وزير السياحة
وزير السياحة

أجرى الدكتور خالد العناني وزيرالسياحة والآثاراليوم اتصالا هاتفيا مع مجد شويكة وزيرة السياحة والآثارالأردنية حيث بحثا تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة.

واستعرض الوزيران الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي تتبعها البلدان منذ استئناف الحركة السياحية لضمان السلامة الصحية للسائحين والعاملين بالقطاع. كما تمت مناقشة الوضع الراهن الذي يمر به العالم وتداعيات أزمة فيروس كورونا على كافة القطاعات وخاصة القطاع السياحي، بالإضافة إلى مناقشة إمكانية تبادل الخبرات بين البلدين في مجال السياحة.

وأكد العناني أن مصر ترحب بالسائحين الأردنيين في بلدهم الثاني مصر.
كما أشارت وزيرة السياحة والآثار الأردنية على عمق العلاقات بين مصر والأردن، حيث إنها علاقات تضرب بجذورها في التاريخ منذ القدم، مؤكدة على أهمية التنسيق والتعاون في المجال السياحي بين البلدين خلال الفترة المقبلة.

واتفق الوزيران على التنسيق بين فرق العمل على المستوى الفني بين ممثلي البلدين خلال الفترة المقبلة للتعاون في مجال السياحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.