الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة نجم الريدز لأطفال العالم .. تعرف عليها

فان دايك
فان دايك

كتب النجم الهولندي فان دايك المحترف في صفوف فريق ليفربول، رسالة إلى أطفال العالم بعد التتويج الريدز بالدورى الإنجليزى، موضحا أنها فرصة لتذكير كل أطفال العالم بأن أحلامهم يكمن أن تصبح حقيقة.

ونشر فان دايك، عبر حسابه بموقع انستجرام :"مجرد طفل من بلدة بريدا بهولندا يصبح فريقه بطل الدوري الممتاز، هذا حلم أصبح حقيقة ولكن أيضا فرصة لى لتذكير كل طفل في العالم أن كل شيء ممكن، العمل الجاد والمثابرة، لا تدع جهل أي شخص أو كرهه أو سلبيته يمنعك من أن تكون الأفضل، شكرا لعائلتي والمعجبين وزملائي".

ورفع نجوم ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، الذى توج به الفريق هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، عقب فوزه مساء الأربعاء، على ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من المسابقة.

وتسلم نجوم ليفربول، لقب كأس الدوري الإنجليزي، من أسطورة النادى كينى دالجليش، ورفع جوردان هيندرسون، قائد الفريق لقب البريميرليج هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.