الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منافسة ثلاثية على مقعدين بدوري الأبطال في البريميرليج

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

يصطدم ليستر سيتي بمانشستر يونايتد غدا ضمن الأسبوع الأخير من الدوري الإنجليزي، في مباراة يكون للفائز فيها كل المكاسب حيث يحصل على تأشيرة التأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 63 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام تشيلسي، ويحتل ليستر المركز الخامس برصيد 62 نقطة.

ويحتاج تشيلسي إلى نقطة التعادل فقط مع وولفرهامبتون غدا لضمان المشاركة بدوري الأبطال بغض النظر عن نتائج باقي المنافسين كما سيكون التعادل كافيا لمانشستر يونايتد من أجل مرافقة ليفربول ومانشستر سيتي اللذين تأهلا رسميا في وقت سابق فيما يحتاج ليستر سيتي للفوز في مباراة الغد من أجل التأهل.

وبعد 11 شهرا من بداية فعاليات هذا الموسم ، الذي تخللته فترة توقف لنحو ثلاثة شهور بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد(كوفيد -19) ، يسدل الستار غدا على فعاليات هذا الموسم بمرحلة مثيرة تحسم الصراع على عدد من مقاعد المشاركة الأوروبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.