الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالتفاصيل.. حرب كلامية «شرسة» بين ترامب وبايدن

بايدن وترامب
بايدن وترامب

هاجم جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على إبطاء اختبارات فيروس كورونا، وتجاهل آراء الخبراء منذ بدء الأزمة، قائلًا :" أي نوع من الرؤساء من يقوض بشكل فعال الجهود التي من شأنها إنقاذ الأرواح؟".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "أمر الرئيس ترامب إدارته بإبطاء اختبارات الفيروس التاجي، وحاول منع تمويل مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، وتجاهل الخبراء منذ اليوم الأول، أفعاله تتحدى المنطق والإنسانية، أي نوع من الرؤساء من يقوض بشكل فعال الجهود التي من شأنها إنقاذ الأرواح؟".

وأكد جو بايدن المرشح الديمقراطي المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية، أنه سيُناضل من أجل تقديم الرعاية الصحية للعائلات الأمريكية، مشيرًا إلى أنه سيواصل البناء على نظام أوباما كير للرعاية الصحية حال فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال المرشح الديمقراطي المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس :"أسمع كل يوم من الأشخاص الذين يتحدثون عن مدى أهمية الرعاية الصحية لعائلاتهم - حسنًا ، إن هذا الأمر شخصي للغاية بالنسبة للرئيس السابق باراك أوباما وكذلك بالنسبة لي.. سأناضل من أجل الحماية والبناء على نظام أوباما كير والتأكد من حصول الجميع على الرعاية التي يحتاجونها".

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.