الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الملكة إليزابيث غاضبة من ميجان ميركل.. اعرف الحكاية

الملكة إليزابيث-ميجان ميركل
الملكة إليزابيث-ميجان ميركل

تعرضت النجمة المعتزلة ميجان ميركل لموقف محرج للغاية من قبل وسائل الإعلام، مما أدى إلى استياء الملكة إليزابيث داخل القصر الملكي.

ويرجع سبب ذلك إلى الضجة الإعلامية التي تسبب فيها الكتاب الذي نشر عن تفاصيل الحياة داخل القصر الملكي في بريطانيا، وبالتحديد حياة ميجان ميركل وهاري بعد قرارهما بالإنفصال و التخلي عن المسئولية الملكية .

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة " ميرور" البريطانية ،التى أشارت إلى أن الملكة إليزابيث مستاءة من الشائعات والتصريحات الغريبة المتداولة بين المواطنين عن فرار ميجان من القصر بسبب اختلافها مع العائلة الملكية .

وذكرت
الصحيفة أن الملكة إليزابيث تهدد بدوام النفي للأمير هاري و إنهاء أي فرصة ممكنة للعودة للحياة الملكية بسبب تلك الاشاعات الناتجة عن نشر ذلك الكتاب.

أما من ناحية، ذكر الامير هاري أنه لم يدلي بأي تصريحات تسئ للقصر الملكي في بريطانيا، ولا عن الأسرة الملكية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة