×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 أكتوبر 2020 07:11 صـ 9 ربيع أول 1442هـ
الأخبار

عاجل.. رئيس وزراء اليمن يفتح النار علي تميم ويكشف صفقات الخراب مع أردوغان

تميم وأردوغان
تميم وأردوغان

شن الدكتور معين عبدالملك، رئيس مجلس الوزراء اليمني هجوما عنيفا علي تميم بن حمد أمير قطر بسبب دعمه للجماعات الإرهابية وتحالفه مع تركيا .
وشدد علي أن قطر دولة عربية ولكنها تدعم الإرهاب وتهدف لتقسيم المنطقة العربية مع تركيا مطالبا بضرورة وجود اتحاد عربي للقضاء على جميع المشكلات التي تواجه المنطقة ومنع أي تدخل أجنبي


قال في تصريحات تليفزيونية إن بلاده تدعم موقف مصر في المفاوضات مع إثيوبيا وفي الدولة الليبية، مشيرًا إلى أن المنطقة العربية مهددة بشكل كبير وأنه يوجد بعض الأعداء يدعمون الإرهاب في المنطقة وتعطيهم الأسلحة والمعونات اللازمة لهز الأمن القومي العربي.

وتابع أن لقاءه بالرئيس عبدالفتاح السيسي كانت تجربة وفرصة رائعة، مؤكدًا استعداد كل أجهزة الدولة المصرية للمساعدة في كل المجالات مع اليمن، وأن رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي سيترك علامة مهمة في تطوير الدولة المصرية، وسيترك بصمة كبيرة بالدولة.

ولفت إلى أن العالم يتقدم ولكن الدول العربية تعاني من صراعات داخلية وهو ما يفتت جهود العرب والوقت الذي فقدوه، خاصةً وأنه خلال العشر سنوات الماضية ظهرت النزاعات بشكل كبير في آن واحد، ضاربًا مثلًا بهدم الدول الوطنية مثل العراق ما ساهم في ظهور الميليشيات المسلحة وأنه لكي يعاد بناء مؤسسات الدولة في ليبيا واليمن فيجب أن تبنى من دون أي تدخلات

تميم أردوغان رئيس وزراء اليمن

مواقيت الصلاة

الإثنين 07:11 صـ
9 ربيع أول 1442 هـ 26 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:49
المغرب 17:13
العشاء 18:32