الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تعافي مختار مختار.. عودة الحياة للإنتاج الحربي

مختار مختار
مختار مختار

بدأ مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، بعد تعافيه من كورونا وتعافي عدد كبير من اللاعبين، في ترتيب برنامج الفريق تمهيدا للعودة للتدريبات وأداء مباراتين وديتين قبل استئناف الدوري يوم 6 أغسطس.

كما بدأ مختار مختار في التواصل هاتفيا مع مسئولي الإنتاج ولاعبيه وطالبهم بوضع خطة لعدم التهاون والالتزام بتشديد الإجراءات الاحترازية حتى لا يتكرر الموقف الذي تعرض له الفريق بإصابة 18 لاعبًا دفعة واحدة بالفيروس.

وانتهى مسئولو الإنتاج الحربي من تركيب بوابات التعقيم وقياس الحرارة على مدخل النادي قبل بدء عودة اللاعبين للتدريبات مرة أخرى لمواجهات تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأعلن خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي تلقيه إخطارًا من اللجنة الطبية باتحاد الكرة يفيد بتعافي مختار مختار المدير الفني للفريق من فيروس كورونا، وكذلك مدرب وتسعة لاعبين آخرين ليصبح إجمالي الحالات الإيجابية بالفريق 7 حالات فقط، ومن المقرر أن يخضعون لمسحة جديدة لحسم مصيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.