الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 65 دقيقة والسيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا ”مرض خطير ”نصائح تحمي نفسك من الإصابة منه تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الشوط الأول رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ

اسمه أمير وعمره 30 عاما.. أول صورة للقتيل المصرى في الأردن

أمير
أمير

نشرت وزارة القوى العاملة صورة للشاب المصري في الأردن، أمير سمير إبراهيم، (30 سنة)، والذي لقي مصرعه نتيجة إصابته بطلق ناري على يد شاب أردني.

وأصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان لمتابعة مستحقات القتيل الذي لقي حتفه على إثر اصابته بعيار ناري، على يد شاب أردني الجنسية، والتواصل مع جهة عمله لحفظ حقوقه العمالية، بالتنسيق مع القنصلية لمعرفة ملابسات الحادث من خلال التحقيقات التى تجرى حاليا، وإنهاء إجراءات نقل الجثمان للقاهرة، وإبلاغ أسرته خالص العزاء.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، في وقت سابق أن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالي طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالي بالأردن، كشف فيه عن أن المتوفى يدعي أمير سمير إبراهيم، عن عمر يناهز 30 عاما، على إثر اصابته بعيار ناري، على يد شاب أردني الجنسية، بحي نزال وسط العاصمة عمان.

وكشف رئيس مكتب التمثيل العمالي أن الجاني تم القبض عليه ويتم في الوقت الحالي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ، فضلا عن المتابعة الحثيثة والاهتمام البالغ من جانب السفير المصري بعمان شريف كامل، فضلا عن التعاون مع القسم القنصلي والمستشار القانوني للسفارة وذلك لمعرفة ملابسات الحادث وما أسفرت عنه التحقيقات.

وقام الملحق العمالي طلعت السيد بالاتصال بأسرة المتوفى بالأردن وتقديم واجب العزاء نيابة عن وزير القوى العاملة، كما تم طمئنتهم باتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ حقوق المواطن المتوفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.