الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟ بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة الكندوز بـ 340 .. أسعار اللحوم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 في الأسواق ومنافذ وزارة الزراعة تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي.

معلومات جديدة من تحقيقات النيابة بشأن طائرة الجونة المنكوبة

طائرة الجونة
طائرة الجونة

من المنتظر أن يصدر بيان من النيابة العامة خلال الساعات القادمة بتفاصيل التحقيقات في تحطم طائرة الجونة..
وانتهى فريق من نيابة الغردقة بالبحر الأحمر، من معاينة حطام وموقع الطائرة التي تحمطت لدى هبوطها بمطار الجونة، حيث أمرت النيابة بتحريز الحطام، وسماع أقوال عدد من الشهود، وقررت النيابة سماع أقوال مسؤولي الشركة مالكة الطائرة.

كان النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، قد كلف فريق تحقيقات بنيابة الغردقة للانتقال لموقت الحادث، وبدء التحقيقات.

قالت مصادر أمنية بالبحر الأحمر، اليوم الخميس، إنه تم إخطار نيابة الغردقة بحادث تحطم طائرة ترفيهية خاصة لدى هبوطها بمطار الجونة، ومن المقرر أن ينتقل فريق من النيابة العامة لموقع الحادث لمعاينة حطام الطائرة، وبدء التحقيق في الحادث.

وقد أسفر الحادث عن مصرع محمد سعيد خليل محمد السروجي، 61 سنة، طيار، وأكرم خليل خالد حسن الحصري، 36 سنة، طيار، وذلك متأثرين بإصابتهما في الحادث.

كان مطار الجونة الخاص قد شهد تحطم طائرة صغيرة ترفيهية، وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف وسيارات إطفاء وتم استخراج المصابين، وتم نقلهما لمستشفى الجونة لإنقاذهما وتوفيا متأثرين بالإصابات.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الطائرة كانت في رحلة تجريبية فوق منطقة الجونة، وأن الشركة مالكة الطائرة حاصلة على جميع التراخيص اللازمة من هيئة الطيران المدني، ويملكها أحد رجال الأعمال، وأن المفقودين يعملان طيارين، وأن الطائرة من ذات المقعدين.

وفور وقوع الحادث انتقل اللواء خالد عبدالهادي، مدير مباحث البحر الأحمر لموقع الحادث، وأخطرت أجهزة الأمن نيابة الغردفة بالحادث، ومن المقرر انتقال فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث وحطام الطائرة.

وأضافت التحقيقات أن الطائرة كانت ستعمل في الرحلات الترفيهية فوق منطقة الجونة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة