الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اجايي : مبسوط بوجودى في الاهلي

أجاي
أجاي

عبر جونيور أجايي لاعب الأهلي عن سعادته بالاستمرار بين جدران القلعة الحمراء لأربعة مواسم، مشيراً إلى أنه يسعى دائماً لمكافأة الجماهير على دعمهم بمنحهم البطولات.

وانتقل أجايي إلى صفوف الأهلي في أغسطس 2016 ليتمم عامه الرابع في ملعب مختار التتش، بعد خوض 126 مباراة رسمية وتسجيل 35 هدفاً لفريقه.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي قال أجايي :"سعيد بمرور 4 سنوات على انتقالي للأهلي، أتمنى استمرار المسيرة لفترة أطول خلال السنوات المقبلة".

وأتم لاعب الأهلي :"ألعب لأكبر أندية إفريقيا، لدينا منظومة احترافية متكاملة، ودعم جماهير كبير لكل عناصر الفريق، أتمنى رد الجميل لهم بالمساهمة في حصد البطولات".

ويستعد أجايي رفقة فريقه لاستئناف مسابقة الدوري بمواجهة إنبي يوم الأحد المقبل في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في المسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.